منتديات القاضى اون لاين

منتديات القاضى اون لاين

منتديات القاضى اون لاين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابهالتسجيلأحدث الصوردخولاعاده التوجيه

لايك وتابع صفحتنا ع فيسبوك ليصلك كل جديد

الشهيد إمام كمال محمد عبد الله شهداء ثوره 25 يناير ثوره الغضب 468x60

الشهيد إمام كمال محمد عبد الله شهداء ثوره 25 يناير ثوره الغضب

كاتب الموضوعرسالة
احمد السيد يوسف القاضى

‏ مؤسس الموقع‎ ‏ مؤسس الموقع‎
احمد السيد يوسف القاضى

رقم العضويه : 1

البلد : مصر

الشهيد إمام كمال محمد عبد الله شهداء ثوره 25 يناير ثوره الغضب Top4top_42489e85c810

الشهيد إمام كمال محمد عبد الله شهداء ثوره 25 يناير ثوره الغضب Empty
مُساهمةموضوع: الشهيد إمام كمال محمد عبد الله شهداء ثوره 25 يناير ثوره الغضب   الشهيد إمام كمال محمد عبد الله شهداء ثوره 25 يناير ثوره الغضب Emptyالأربعاء يوليو 27, 2011 8:08 am

الشهيد إمام كمال محمد عبد الله شهداء ثوره 25 يناير ثوره الغضب 3190

معلومات عن الشهيد: أسرته فقيرة جداً ووالده متوفي وهو عائل أمه واخواته
العنوان: 2 شارع أحمد الصاوي -جزيرة دار السلام-القاهره
الشهيد إمام كمال محمد عبد الله شهيد جمعة الغضب يا ريت نحط صورتو مع الشهداء انا تعبت جداً لحد ما وصلت لاسرته وجبت منها الصوره وشهادة الوفاة وللعلم هو من اسرة فقيرة جداً لمن يحب المساعده وهو الي كان بيصرف على ولدته واخواته " العنوان 2 شارع أحمد الصاوي -جزيرة دار السلام-القاهره انا كنت بعمل كده بس عشان احاو...ل ولو احسس امه ان ابنها ممتشي وانها تشوف صورتو مع صور الناس الي بتشوفها كل يوم على التلفزيون بس لانها اسره بسيطة فمحدش كان عارف يوصل اي حاجه عنه " امانة فرقبة كل الي شاف التوبيك ينشر الموضوع عشان انا نفسي الصوره تنزل على التلفزيون عشان احاول افرح امه ولو بقدر بسيط وده لينك فيه شهادة الوفاة مكتوب فيها طلقة نارية في الكتف من الجهه اليسرى ونزيف بالمخ ومعاه صورة الشهيد ارجو النشر
https://www.facebook.com/drahmed95 https://kadyonline.yoo7.com

الشهيد إمام كمال محمد عبد الله شهداء ثوره 25 يناير ثوره الغضب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشهيد إمام كمال محمد عبد الله شهداء ثوره 25 يناير ثوره الغضب
» الشهيد أحمد كمال أنور عبد الله شهداء جمعه الغضب شهداء ثوره 25 يناير
» الشهيد أحمد شريف محمد شهداء 25 يناير ثوره الغضب
» الشهيد أحمد ايهاب محمد فؤاد عباس شهيد جمعه الغضب شهداء ثوره 25 يناير
» قائمه باسماء جميع شهداء ثوره 25 يناير شهداء ثوره الغضب ضد مبارك شهداء الحريه والكرامه 25 يناير 503 شهيد واماكن استشهادهم