منتديات القاضى اون لاين




 
الرئيسيةاليوميةالبوابهمكتبة الصورالتسجيلس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولاعاده التوجيه

لايك وتابع صفحتنا ع فيسبوك ليصلك كل جديد




شاطر | 
 

  قوات خاصة لتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد السيد يوسف القاضى

‏ مؤسس الموقع‎ ‏ مؤسس الموقع‎
avatar

العمر : 22

رقم العضويه : 1

عدد المساهمات : 12217

تاريخ التسجيل : 19/07/2010

البلد : مصر




مُساهمةموضوع: قوات خاصة لتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية   السبت يونيو 11, 2011 11:22 am

أدي اليوم السبت، 16 ألف و780 طالب وطالبة بالإسكندرية، امتحان مادة "اللغة العربية" للمرحلة الثانية، في أول يوم لامتحانات الثانوية العامة والتي تتم داخل 124 لجنة قل إليها أوراق الامتحان داخل "مدرعات"، ووسط إجراءات أمنية مشددة فرضتها قوات الجيش "الخاصة والبحرية" بالتعاون مع جهاز الشرطة، لتأمين اللجان بالمحافظة.

واستطلعت "الشروق" آراء الطلاب حول لجان الامتحان فور خروجهم، بعد أن التف حولهم "أبائهم وأمهاتهم"، للاطمئنان عليهم، معبرين عن ارتياحهم من "يُسر" الامتحان، لكنه كان بحاجة لوقت أطول، خاصة وان توقعاتهم لسؤال "التعبير" جاء حول الفتنة الطائفية وتوحد "المصريين" وقت الثورة.

فيما أعرب "طلاب" آخرون عن آمالهم أن تأتي بقية الامتحانات بنفس المستوي "الطالب المتوسط"، لافتين إلي أن سؤال "البلاغة" شمله بعض "الغموض"، وجاء "مبهما" بعض الشيء، لكن أفضل من الأعوام الماضية، وهو ما أكده بعض معلمي "اللغة العربية" ممن تواجدوا أمام اللجان للاطمئنان علي الطلاب.

ورصدت "الشروق" تكدس السيارات المحملة "بقوات الاحتياط" التابعين للقوات المسلحة أمام أقسام الشرطة بالمحافظة، ولعل أبرزها قسم شرطة الرمل أول، كما رصدت تكدس عدد كبير من أولياء الأمور أمام مقر المدارس منذ بداية فترة الامتحان وحتى نهايته للاطمئنان علي سلامة الوضع الأمني لأبنائهم واستقبالهم بعد انتهاء اللجنة ومراجعة الامتحان.

وأمام المدارس التي أدي بها الطلاب الامتحان، اصطف أعداد من أفراد "البحرية" التابعين للقوات المسلحة داخل وخارج المدرسة "اللجنة" حريصين علي توفير الأمن والأمان للطلاب، والعمل علي التخلص من حدة الزحام المروري.

وحرصت وزارة الصحة علي توفير "طبيب ـ زائرة صحية" داخل كل لجنة، وذلك بعد التنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بالإضافة إلي توفير سيارة إسعاف بالنطاق الجغرافي لتجمعات المدارس.

من جانبه شكل "ائتلاف شباب صحفيين الثورة"، بالتعاون مع اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة بالإسكندرية، غرفه عمليات لمتابعه سير الامتحانات بالمحافظة.

وأعلنت اللجان الشعبية عن خمس أرقام الطوارئ عبر الـ"فيس بوك"، لاستخدامها وقت الحاجة، في مناطق "محرم بك ـ العطارين ـ المنشية ـ باب شرق" وشكلوا دروعا بشرية لحماية اللجان وطمأنة الطلبة.

وأكد ائتلاف "شباب الصحفيين" في بيان له أمس، أنه سيقوم بنشر أي بلاغات ترد إلية وبالتعاون مع جميع الزملاء بوسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية، والمواقع الإلكترونية.

وأضاف البيان أن الائتلاف سيقوم بالإبلاغ عن حالات البلطجة للجهات المختصة حال حدوثها، وكذلك رصد أي شكاوي من صعوبة الامتحان، وخصص الائتلاف علي صفحته بالـ"فيس بوك"، عدد أخر من أرقام تليفونات للتواصل معه.

وناشد الائتلاف، الشعب السكندري بالتحلي بروح الثورة وعدم السماح لأي فرد كان أن يهدد مستقبل ألاف الطالب بالثانوية العامة وتوفير جميع الإمكانيات المتاحة حتى يتمكنوا من أداء الاختبارات بشكل جيد.



تحب تكسب أكتر من 2 مليار حسنة في 20 ثانية؟
تعرف ازاي؟
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم "من أستغفر للمؤمنين و المؤمنات,كتب الله له بكل مؤمن و مؤمنة حسنة"
قل اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات الى يوم الدين


23232123
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/drahmed95 http://kadyonline.yoo7.com
 
قوات خاصة لتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القاضى اون لاين  :: مرحله ما قبل الجامعه ونتايج الامتحانات :: الثانويه العامه-
انتقل الى:  
ه

منتديات القاضى اون لاين



تم التركيب فى 7/7/2011
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B6%D9%89-%D8%A7%D9%88%D9%86-%D9%84%D8%A7%D9%8A%D9%86- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You