منتديات القاضى اون لاين




 
الرئيسيةاليوميةالبوابهمكتبة الصورالتسجيلس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولاعاده التوجيه

لايك وتابع صفحتنا ع فيسبوك ليصلك كل جديد




شاطر | 
 

 فيديو. تضارب الآراء حول صعوبة امتحان اللغة العربية اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية فيديو. تضارب الآراء حول صعوبة امتحان اللغة العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد السيد يوسف القاضى

‏ مؤسس الموقع‎ ‏ مؤسس الموقع‎
avatar

العمر : 22

رقم العضويه : 1

عدد المساهمات : 12217

تاريخ التسجيل : 19/07/2010

البلد : مصر




مُساهمةموضوع: فيديو. تضارب الآراء حول صعوبة امتحان اللغة العربية اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية فيديو. تضارب الآراء حول صعوبة امتحان اللغة العربية   السبت يونيو 11, 2011 11:25 am

تباينت آراء طالبات مدرسة الأوقاف الثانوية بنات بالجيزة حول امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوى اليوم، رأى البعض أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط والبعض الآخر يرى أنه جاء من بين السطور ولم يكن مباشرا.
تقول هدير رشدى حاصلة على 93 % فى الصف الثانى الثانوى أن الامتحان كان به عدة جزئيات صعبة وغير مباشرة ومختلفة عما كان متوقعا سواء كانت فى النحو الذى وصفت الاعراب الذى احتوته القطعة بالصعب جدا أو البلاغة التى لم يعتاد الطلاب على أسئلتها بنوعها الجديد- على حد قولها .
ووصفت إحدى الطالبات – رفضت ذكر اسمها- امتحانات اللغة العربية لعامى 2009 و2010 بالسهلة فى مقابل امتحان اليوم الذى ترى أنه الأصعب، وقالت إنه بالرغم من أن الامتحان كله من المنهج إلا أن واضع الامتحان ركز على فرعيات لم يتوقع الطلبة أن يأتى منها الامتحان.
ووصفت أخرى الامتحان بأنه سهل ممتنع ولم يأتى فى مستوى الطلاب المتوسطين بل استهدف من يسعون الى المراكز الاولى.
على صعيد آخر قالت طالبة حاصلة على 94% فى الصف الثانى الثانوى إن الامتحان سهل غير أن بعض الجزئيات فى الأدب والتى أكدت أن واضع الامتحان يضعها حتى يستطيع معرفة المتفوقين من بين الطلاب جميعهم .
بينما أضافت نورهان فتحي: أن امتحانات السنوات السابقة اسهل بكثير كما ان الامتحان ليس في مستوي الطالب المتوسط كما ادعي وزير التربية والتعليم فالامتحان لايقيس قدرات الطلاب بل يستهدف الطلاب المتميزين.
وقالت هبة فتحي إحدى الطالبات إن اسئلة البلاغة غير واضحة كما ان التعبير ركز علي احداث الثورة وهو امر غير متوقع كما ان طول اسئلة الامتحان يعيق الطالب من انهاء جميع الامتحان.
كما اكد محمد عبدالله والد إحدى الطالبات أننا كنا نخشي من حالة الانفلات الامني الذي يعاني منه الشارع المصري الآن ومدي تأثيره علي الامتحانات عن طريق تعرض اسئلة الامتحانات للتهريب او حدوث حالات شغب داخل اللجان ولكن الوجود المكثف للشرطة والجيش وزيارة مدير امن الجيزة اللواء عابدين يوسف للمدرسة صباحا للتأكد من التواجد الامني طمئننا كثيراً.
كما امتنع الاستاذ جمال محمد العربي رئيس لجنة مدرسة الاوقاف الثانوية عن التصريح بأي معلومات متعلقة بسير الامتحان معللا ذلك بصدور قرار من وزير التربية والتعليم بعدم التحدث مع وسائل الاعلام حول سير الامتحانات.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية فيديو. تضارب الآراء حول صعوبة امتحان اللغة العربية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



تحب تكسب أكتر من 2 مليار حسنة في 20 ثانية؟
تعرف ازاي؟
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم "من أستغفر للمؤمنين و المؤمنات,كتب الله له بكل مؤمن و مؤمنة حسنة"
قل اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات الى يوم الدين


23232123
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/drahmed95 http://kadyonline.yoo7.com
 
فيديو. تضارب الآراء حول صعوبة امتحان اللغة العربية اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية فيديو. تضارب الآراء حول صعوبة امتحان اللغة العربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القاضى اون لاين  :: مرحله ما قبل الجامعه ونتايج الامتحانات :: الثانويه العامه-
انتقل الى:  
ه

منتديات القاضى اون لاين



تم التركيب فى 7/7/2011
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B6%D9%89-%D8%A7%D9%88%D9%86-%D9%84%D8%A7%D9%8A%D9%86- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You