منتديات القاضى اون لاين




 
الرئيسيةاليوميةالبوابهمكتبة الصورالتسجيلس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولاعاده التوجيه

لايك وتابع صفحتنا ع فيسبوك ليصلك كل جديد




شاطر | 
 

 امتحانات الثانوية.. غياب أمنى بالقليوبية وحضور مكثف بالغربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد السيد يوسف القاضى

‏ مؤسس الموقع‎ ‏ مؤسس الموقع‎


العمر : 22

رقم العضويه : 1

عدد المساهمات : 12217

تاريخ التسجيل : 19/07/2010

البلد : مصر




مُساهمةموضوع: امتحانات الثانوية.. غياب أمنى بالقليوبية وحضور مكثف بالغربية    السبت يونيو 11, 2011 11:35 am

شهدت امتحانات الثانوية العامة اليوم بمدارس محافظة القليوبية المختلفة العديد من الشكاوى، والدموع والإغماءات، بسبب صعوبة امتحان اللغة العربية بسبب ما وصفه الطلاب بـغموض أسئلة الأدب والنحو وطول فقرات الامتحان.

ففى مدينة شبرا الخيمة وأمام لجنة مدرسة بيجام الثانوية بنات، تجمع أولياء أمور الطلاب، وهم فى حالة سيئة، بسبب شكوى أبنائهم من صعوبة النحو والأدب حسبما قال أبناؤهم، وأكد أولياء الأمور أن اللجان تشهد حالة من الفوضى بسبب غياب الأمن.

وفى مدرسة بهتيم الثانوية تجمع عدد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين لتأمين وتنظيم عملية دخول وخروج الطلاب من الامتحانات، كما تردت شكوى بين الطلاب من صعوبة اللغة العربية.

أما فى مدرسة عائشة الثانوية بنات بالمجمع، فتواجد عدد من أفراد الشرطة بجوار البوابة الرئيسية لقرب المدرسة من قسم ثان شبرا فى حين تولى شباب حزب العدالة والحرية بشرق شبرا تأمين مدارس 23 يوليو والشيماء.

ومن جانبه، أكد محمود العمريطى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، على أنه تم التنسيق مع القوات المسلحة ومديرية أمن القليوبية لتأمين نقل مظاريف الأسئلة الخاصة بالثانوية العامة وأوراق الإجابات من وإلى مراكز تجميع الأسئلة.

وأضاف العمريطى أنه تقدم اليوم السبت، 24 ألفا و676 طالبا وطالبة ليؤدون امتحانات الثانوية العامة بالمرحلة الثانية فى 71 لجنة بجميع إدارات المحافظة.

وأكد خلال تفقده مدارس إدارة القناطر الخيرية وقليوب سعادة الطلاب بالامتحان وخاصة موضوع التعبير الذى تحدث عن الثورة والوحدة والوطنية، وفيما يتعلق بشكوى الطلاب من صعوبة النحو والأدب قال: إن الامتحان فى مستوى الطالب العادى والطالب المتوسط وجزء للطالب المتميز.

وأشار إلى أنه تم مراعاة الظروف التى مرت بها البلاد فى وضع أسئلة الامتحان، مؤكدا على توافر المناخ الملائم لأداء الامتحان وتوافر الهدوء والإضاءة والتهوية المناسبة داخل اللجان، وقال لن نتهاون مع أى شغب أو محاولة للغش داخل اللجان.

وفى محافظة الغربية أدى اليوم 23396 طالبا وطالبة من طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة أولى امتحاناتهم فى اللغة العربية والدين داخل 103 لجان، وفى إطار تعاون القوات المسلحة وقوات الشرطة لتأمين مقرات اللجان، قام قائد المنطقة الشمالية بتكليف لواء من القوات المسلحة بالتواجد داخل محافظة الغربية خلال أيام الامتحانات لتأمين نقل أوراق الأسئلة وتوزيعها على اللجان وحماية نقل أوراق الإجابة إلى مراكز النظام والمراقبة بالإسكندرية وأيضا المرور على اللجان بمختلف مراكز المحافظة لتأمينها بالتعاون مع قوات إضافية من الشرطة العسكرية.

من جانبه، قام اللواء محمد مصطفى الفخرانى محافظ الغربية بتفقد لجان الامتحانات بمدارس قاسم أمين الثانوية والجهاد الثانوية بطنطا ليتأكد من حسن سير أعمال الامتحانات، فى حين لم يتقدم أى طالب بأى شكوى من امتحان اللغة العربية.



تحب تكسب أكتر من 2 مليار حسنة في 20 ثانية؟
تعرف ازاي؟
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم "من أستغفر للمؤمنين و المؤمنات,كتب الله له بكل مؤمن و مؤمنة حسنة"
قل اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات الى يوم الدين


23232123
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/drahmed95 http://kadyonline.yoo7.com
 
امتحانات الثانوية.. غياب أمنى بالقليوبية وحضور مكثف بالغربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القاضى اون لاين  :: مرحله ما قبل الجامعه ونتايج الامتحانات :: الثانويه العامه-
انتقل الى:  
ه

منتديات القاضى اون لاين



تم التركيب فى 7/7/2011
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B6%D9%89-%D8%A7%D9%88%D9%86-%D9%84%D8%A7%D9%8A%D9%86- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You